القطاع الخاص

توظف TotalEnergies Maroc عدة مناصب

توظف TotalEnergies Maroc عدة مناصب

(7) فرص عمل مفتوحة في شركة توتال إنرجيز المغرب

تتبوأ شركة توتال إنرجيز مكانة رائدة عالميًا في مجال الطاقة، حيث تتمتع بتأثير كبير بين الشركات الدولية العاملة في قطاع النفط والغاز، كما أنها تعد لاعبًا أساسيًا في التحول نحو الطاقات منخفضة الكربون.

بفضل فريق مكون من 98,000 موظف، تركز الشركة على تقديم طاقة ذات جودة أفضل، أكثر أمانًا، نظافةً، كفاءةً، ابتكارًا، وفي متناول الجميع. وتتواجد توتال إنرجيز في أكثر من 130 دولة، حيث تسعى جاهدة لإحداث تأثير إيجابي على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

يتخصص قسم التسويق والخدمات في توتال إنرجيز في تطوير وتوزيع المنتجات المشتقة من النفط والخدمات المرتبطة بها. ويعمل في هذا القسم 31,000 موظف موزعين على 109 دول، كما يقدم خدماته في 150 دولة ويخدم يوميًا أكثر من 8 ملايين عميل عبر شبكة تضم أكثر من 14,000 محطة خدمة في 62 دولة. كما تحتل المرتبة الرابعة عالميًا في توزيع زيوت التشحيم، وتتصدر قائمة موزعي المنتجات النفطية في إفريقيا، وتعتمد على 50 موقع إنتاج حول العالم لتصنيع الزيوت، الأسفلت، المواد المضافة، الوقود، والسوائل الخاصة.

تتواجد شركة توتال إنرجيز المغرب في السوق منذ أكثر من 90 عامًا، وتلعب دورًا محوريًا في توزيع المنتجات البترولية في المغرب. تغطي الشركة مجموعة واسعة من الأنشطة، بما في ذلك شبكات محطات الخدمة، العملاء الصناعيين، الزيوت، الطيران، الغاز، والخدمات اللوجستية. وتساهم توتال إنرجيز المغرب في التنمية الاقتصادية للبلاد، حيث قامت باستثمارات كبيرة، وتوفر حوالي 600 وظيفة مباشرة وأكثر من 4,000 وظيفة غير مباشرة. كما تبيع 1.5 مليون طن من المنتجات البترولية سنويًا، وتدير أكثر من 300 محطة خدمة، منها عشر محطات على الطرق السريعة. ومع حصة سوقية تبلغ 15٪، تعد توتال إنرجيز المغرب ثالث أكبر لاعب في توزيع المنتجات والخدمات البترولية في البلاد.

توظف TotalEnergies Maroc عدة مناصب

تقوم شركة توتال إنرجيز حاليًا بعملية توظيف لعدة ملفات شخصية متنوعة، وذلك في إطار توسعها ومشاريعها الطموحة حول العالم.
بالنسبة لأي شخص مهتم بالعمل لدى شركة توتال إنرجيز، يُنصح بزيارة الصفحة المخصصة للوظيفة المطلوبة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى