القطاع الخاص

انضم إلى Stellantis: مطلوب عمال وفنيين متخصصين في القنيطرة.

انضم إلى Stellantis: مطلوب عمال وفنيين متخصصين في القنيطرة.

تُعتبر Stellantis فاعلاً عالمياً بارزاً في صناعة السيارات، حيث تقدم حرية الحركة من خلال حلول تنقل ميسورة، متعددة الاستخدامات ومستدامة. تعتمد قوتها على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة، وعلى تنوع وشغف موظفيها البالغ عددهم 400,000 شخص، إضافة إلى جذور عميقة في المجتمعات المحلية.

في هذه الحقبة الجديدة من التنقل، يتميز محفظة العلامات التجارية بقدرتها على تقديم حلول مبتكرة ومستدامة، تلبي الاحتياجات المتزايدة في مجالات الكهرباء، الاتصال، القيادة الذاتية والملكية المشتركة. هذه العلامات التجارية، التي شكلها قادة تنافسيون وشغوفون، صنعت تاريخ السيارات لأكثر من قرن ولا تزال تؤثر بشكل كبير على العملاء والفرق.

تقدم الشركة مجموعة كاملة من المركبات، بدءًا من سيارات الركاب الفاخرة والشعبية إلى الشاحنات، سيارات الدفع الرباعي والمركبات التجارية الخفيفة، مع تضمين علامات تجارية متخصصة في التنقل، التمويل، بالإضافة إلى قطع الغيار والخدمات.

يُعتبر موهبة الموظفين المحرك الرئيسي للشركة. ومع وجودها العالمي، تحافظ Stellantis على روابط قوية مع المناطق التي يعيش ويعمل فيها موظفوها.

مع وجود عمليات صناعية في 30 دولة وحضور تجاري في أكثر من 130 سوقًا، تتكيف Stellantis مع التوقعات المتغيرة لعملائها، مع تحقيق القيمة لجميع أصحاب المصلحة.

انضم إلى Stellantis: مطلوب عمال وفنيين متخصصين

تقوم Stellantis، الرائدة عالميًا في قطاع السيارات، بتوظيف عمال وفنيين مؤهلين ضمن إطار مشروعها K3. تعطي الشركة الأولوية لتقييم المرشحين بناءً على مؤهلاتهم، استحقاقاتهم واحتياجاتها التشغيلية، مع ضمان بيئة شاملة تحترم التنوع.

الملفات المطلوبة:

  • عمال وفنيين حاصلين على دبلوم تقني أو تقني متخصص.
  • القدرة على العمل بفعالية في بيئة صناعية متطورة باستمرار.
  • القدرة على التكيف مع التقنيات الجديدة والعمل ضمن فريق.
  • الانضباط، الإحساس بالمسؤولية واحترام تعليمات السلامة.

التزام Stellantis:

ترحب الشركة بطلبات المرشحين من جميع الفئات، بغض النظر عن الجنس، العمر، العرق، الجنسية، الدين أو حالة الإعاقة. تؤمن Stellantis بأن الفرق المتنوعة تساهم بشكل أفضل في تلبية احتياجات عملائها المتغيرة والمساهمة في مستقبل أكثر شمولية وازدهارًا.

التقديم:

إرسال الطلبات إلى البريد الإلكتروني التالي: recrutementop1@stellantis.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى